يحدث لي تنميل كل ساعتين في الجانب الأيسر لرأسي وأحيانًا في الأيمن - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

يحدث لي تنميل كل ساعتين في الجانب الأيسر لرأسي، وأحيانًا في الأيمن
رقم الإستشارة: 2270580

3880 0 160

السؤال

السلام عليكم

يحدث لي تنميل في الجانب الأيسر لرأسي، وأحيانًا في الأيمن، ويأتي كل ساعتين، أو ثلاث ساعات، ويستمر لثوان وينتهي، ولكني قلق، وقد قمت بقياس الضغط و-الحمد لله- كان سليمًا.

مع العلم أني آخذ علاجًا للقلق منذ 3 شهور تقريبًا، وهناك -الحمد لله- تحسن، ولكن التنميل هذا أول مرة يحصل لي.

أسماء العلاجات: ديبرام 20 - ويلبوترين 150 ملج - نيوروتوب 300.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

قد يحدث التنميل بسبب المشاكل النفسية، وأحيانا كأحد الأعراض الجانبية لبعض الأدوية، لكن لا بد من عرض الأمر على الطبيب، فقد تحتاج إلى بعض الفحوصات مثل: قياس الكالسيوم، والغدد، وفيتامين (د)، وإجراء فحص للأعصاب إذا لزم الأمر.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً