السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
صار لي سنة ونصف أعاني من وسواس شديد مع زوجي؛ أسأل عن كل شيء، وأفكِّر فيه بشكل متكرر، وتعبتُ من كثرة الأفكار وإعادة الأسئلة وتحليلها وظهور أسئلة جديدة.
أريد أن أشعر بالاطمئنان وأتخلص من هذا كله، لكني أشعر بفقدان الأمل في الشفاء، ولا أرغب في تناول دواء لأني حامل، وقد جرّبت العلاج النفسي (الثيرابست - Therapist) دون تحسّن يُذكر.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

