السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أستحلفك بالله أن تجيبني، لقد أصبحت أعاني من الشك، فدائمًا ما أظن أن أي أمر سيئ يحدث لي هو غضب من الله، أو عقوبة منه بسبب ذنوبي، وأنني أستحق ما يصيبني، خاصة أنني ما زلت مُصِرَّة على ذنب معين.
فكيف أفرِّق بين ما إذا كان ما يحدث لي غضبًا وعقوبة من الله، أم أنه ابتلاء، أو أمر آخر؟
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

